المعلم : أصبحت أركز على التقويم الذي ينمي أفكار الطلبة ويطور لديهم استجابات خلاقة وجديدة .
المدير : المدرسة اصبحت أكثر فاعلية ونشاط وتواصل أنني أحس بان ملامح التغيير قد بدأت .
الطالب : مع تعدد وتنوع اساليب التقويم اصبحت احس بمسؤؤليتي عن تعلمي وتولدت لدي دافعية للعمل
فقد فتح الباب على مصراعيه للبحث والتامل .
ولي الامر :
اصبحت شريكا في مراقبة تعلم اولادي وفهم احتياجاتهم فادوات التقويم الجديدة تتضمن معلومات تبين لي
جوانب الضعف والقوة بشكل اوضح .
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق