الاثنين، 10 يناير 2011

بوابة المعرفة

المعلم  : أصبحت أركز على التقويم الذي ينمي أفكار الطلبة ويطور  لديهم  استجابات خلاقة وجديدة .
المدير :  المدرسة اصبحت أكثر فاعلية ونشاط وتواصل أنني  أحس بان ملامح التغيير قد بدأت .
الطالب : مع تعدد وتنوع اساليب التقويم اصبحت احس بمسؤؤليتي عن تعلمي وتولدت لدي دافعية للعمل
 فقد فتح الباب على مصراعيه للبحث والتامل .
ولي الامر :  
اصبحت  شريكا في مراقبة تعلم اولادي وفهم احتياجاتهم فادوات التقويم الجديدة تتضمن معلومات تبين لي
جوانب الضعف والقوة بشكل اوضح .
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق